هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية برنامج علاجى باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية لدى الأطفال ذوى الاعاقة العقلية القابلين للتعلم من 6-10 سنوات، وقد أجريت الدراسة على عينة قوامها (20) من الأطفال ذوى الاعاقة العقلية البسيطة والقابلين للتعلم تم تقسيم العينة إلى مجموعتين المجموعة التجريبية وعددها (10) من الأطفال ذوى الاعاقة العقلية البسيطة والقابلين للتعلم والتي خضعت لبرنامج علاجى باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية ، والمجموعة الضابطة وعددها (10) من ذوى الاعاقة العقلية البسيطة والقابلين للتعلم والتي لم يطبق عليها البرنامج التدريبي.
. (2023). فعالية برنامج علاجي باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم.. المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, 3(6), 19-30. doi: 10.21608/adba.2023.371563
MLA
. "فعالية برنامج علاجي باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم.", المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, 3, 6, 2023, 19-30. doi: 10.21608/adba.2023.371563
HARVARD
. (2023). 'فعالية برنامج علاجي باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم.', المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, 3(6), pp. 19-30. doi: 10.21608/adba.2023.371563
VANCOUVER
. فعالية برنامج علاجي باللعب في تنمية القدرات النفس لغوية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم.. المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, 2023; 3(6): 19-30. doi: 10.21608/adba.2023.371563