تأتي هذه الورقة العلمية لتلقى الضوء على " الذكاء الاصطناعى "، بكل ما ينطوي عليه من مضامين وأبعاد، بالإضافة الى طرح بعض الرؤى والأفكار حول ما ينبغي أن يكون الذكاء الاصطناعى – وفي المقدمة تطبيقاته – من أدوار ومهام يمكن بها تنمية المهارات الحياتية لذوى الاحتياجات الخاص لدمجهم في المجتمع ليكونوا مواطنين صالحين يحافظون على تقدم مجتمعهم واستقراره.
. (2023). الذكاء الاصطناعي ودوره فى تنمية المهارات الحياتية لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع. المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, (), 45-51. doi: 10.21608/adba.2023.324393
MLA
. "الذكاء الاصطناعي ودوره فى تنمية المهارات الحياتية لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع". المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, , , 2023, 45-51. doi: 10.21608/adba.2023.324393
HARVARD
. (2023). 'الذكاء الاصطناعي ودوره فى تنمية المهارات الحياتية لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع', المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, (), pp. 45-51. doi: 10.21608/adba.2023.324393
VANCOUVER
. الذكاء الاصطناعي ودوره فى تنمية المهارات الحياتية لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع. المجلة الدولية للبحوث والدراسات في التربية الخاصة, 2023; (): 45-51. doi: 10.21608/adba.2023.324393